الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

طرق جديدة لترتيب الاثاث المنزلى داخل بيتك

طرق جديدة لترتيب الاثاث المنزلى داخل بيتك


ترتيب الاثاث المنزلى داخل بيتك
ترتيب الاثاث المنزلى داخل بيتك

نعرض الان عليكم افضل الطرق المقترحة لترتيب الاثاث المنزلى بشكل جديد ومعاصر بافضل خدمة متميزة وهى ترتيب الاثاث المنزلى بشكل رائع داخل بيتك لكل من غرف النوم والصالونات وهى كلاتى:- 

كيفية تنظيف غرف النوم 
يجب الحرص على أن نقوم بترتيب وتنظيف شامل لغرف النوم مرة في الأسبوع على الأقل والقيام بترتيب يومي لها، حتى تبقي جميلة ونظيفة ونشعر بالراحة عند اللجوء للنوم في الغرفة بعد قضاء يوم طويل من العمل أو الدراسة، ولكي نقوم بترتيب غرف النوم نبدأ أولاً بترتيب الملابس في مكانها في الخزانة وترتيب السرير والقيام بكنس الغرفة. بعد ذلك اذا لاحظنا أن الملابس غير مرتبة بداخل الخزانة نقوم بترتيبها بشكل جميل حتى تبقي جميلة ويسهل علينا ان نجد ما نريد أن نلبسه بعد ذلك. نقوم بغسل أو نفض السجاد الذي بداخل الغرفة وتركه في الهواء أو الشمس حتى يصبح أكثر نظافة ويخلو من الجراثيم، وأيضاً يفضل أن نتأكد من نظافة بطانية السرير وغسلها كل فترة للتخلص من ما تحتويه من روائح عرق أو أوساخ قد لا نلاحظها ولكن تظهر رائحتها في الغرفة. نقوم بعد ذلك بشطف الغرفة بماء وصابون معطر وتهويتها، وبعد الانتهاء من التنظيف نرتب السجاد في مكانه وباقي أغراض الغرفة بشكل منظم ومتناسق كي تبقي جميلة ومريحة. 

كيفية تنظيف الصالونات
 يجب المحافظة على الصالون وغرفة الضيوف نظيفة، حتى اذا حضر إليك ضيف فجأة تكن دائماً على استعداد لاستقبال الضيف، وكي تنظف الصالون نقوم بترتيبه وتكنسيه في البداية، وبعد ذلك نقوم بتنظيف السجاد بالمنظف والصابون كي نتخلص من البقع والأوساخ ونتركها حتى تجف في الهواء، ونقوم بعد ذلك بمسح الكنب والطاولة وأي أثاث بالمنظفات الخاصة بها، ونمسح أيضاً المرآة والشباك بمنظف الزجاج كي يبقي لامعاً ونظيفاً، عند الانتهاء نعيد فرش السجاد وترتيب الصالون بطريقة جذابة ويفضل أيضاً أن نقوم بوضع معطر للجو حتى يبقي نظيفاً وذو رائحة جيدة. وهكذا نكون قد انتهينا من تنظيف وترتيب جميع أجزاء المنزل بشكل نظيف وجميل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.