الجمعة، 19 أكتوبر 2018

ما هي ارضيات الإيبوكسي وتاثيرها على شكل بيتك


ما هي ارضيات الإيبوكسي وتاثيرها على شكل بيتك

تابع معنا الان كيفية اختيار افضل انواع الارضيات لتكون بافضل واروع شكل يمكن وتعرف معنا الان على افضل انواع الارضيات التى لها تاثير كبير  على روعة ومظهر منزلك لتكون باروع واجمل شكل ممكن كلاتى :
هي الارضيات الخرسانية الجديدة او القديمة والتي يتم انهاء وتشطيب سطحها بدهانها بمادة الإيبوكسي وهذه المواد الكيميائية  تستخدم في مجالات كثيرة و متعددة وما يهمنا في هذا المقال هو استخدامها في مجال الارضيات والديكور.

ان المواد الكيميائية مثل الايبوكسي والبلومرات معروفة منذوا اكثر من خمسين سنة وهي تستخدم في مجالات عديدة في تقوية الأسطح وسد مسام الخرسانة ، وترميم الأعمدة و الممرات و الأسقف وفي مقاومة تآكل الحديد وحمايته من الصدأ. ومونة لاصقة للسيراميك  و لدهان الخزانات الأرضية و الكباري والمواسير تحت الأرض والإستخدامات البحرية.



وقد تم تطوير تلك المواد الايبوكسي والبوليمرات  لاستخدامها في مجال ارضيات المنازل والمعارض والاسواق التجارية والمطارات والديكور، لما لها من منظر جميل ورائع وامكانية اعطاء تأثير ثلاثي الابعاد على الاماكن التي تم دهانها بتلك المواد . كما انها تعطينا سطحا خاليا من الفواصل  وسهلة التنظيف وناعما وبألوان متعددة ويمكن تشكيل السطح حسب رغبة العميل سواء لونا واحد او عدة الوان او وضع بوسترات تعطي تاثيرا ثلاثي الابعاد او شعارات للشركات او اية رسومات يطلبها العميل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.